الثلاثاء، 30 أكتوبر 2012

اليها هي ..فقط



عندما قابلتك كنت اعلم انك زوجتي
وأنني قد جئت من المستقبل لأري أول لقاء لنا قبل ان نتعارف ونتزوج
وقد التقط لك بعض الصور الفوتوغرافية خلسة لأعرضها عليك وعلي أبنائنا في المستقبل عندما أعود ..
واخبرهم عن أول لقاء لنا مع بعض ، وعن أول إحساس شعر به كلا منا     
وإنني كنت اعتقد إننا سوف نكون معا للأبد
بينما أنت لم تعريني أي اهتمام ، ولم اجد منك سوي التجاهل
سوف اخبرهم كم أنت جميلة كعادتك دوما
كالشمس تضيء الكون من حولها .. ولا تمل يوما
وإنني منذ رأيتك لم أكن مصدقا أن هناك فتاة بهذا الجمال
وإننا يوما ما سوف نكون معا       
أنت لا تعرفينني الآن .. ولكنني أعرف كل شيئ عنك جيدا
اعرف تاريخ ميلادك ..
اعرف طباعك وعاداتك .. ماذا تفضلين وماذا تكرهين .. لونك المفضل
اعرف انك لا تفضلين شرب الشاي بعد الأكل مباشرة
وانك تفضلين فصل الشتاء علي باقي فصول السنة
اعرف عنك الكثير .. والكثير
ولكنك الآن لا تعرفين هذا، وقد يضايقك أنني أطيل النظر إليك بفضول
ظنا منك إنني مجرد شخص فضولي عابث
مجرد شخص يمر من أمامك ولن تلقينه بعد ذلك أبدا ...
أنا لست مجرد شخص عابر
أنا أكثر من ذلك بكثير
ولكنك فقط لا تعرفين إنني اقرب إليك مما تتصورين
وأنة سوف يأتي اليوم الذي تعرفين فيه كل هذا .  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق